المطربة بوسي

وجهت المطربة المصرية بوسي رسالة خاصة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي لاحقتها في الفترة الأخيرة وعطلتها كثيراً عن أعمالها الفنية، معبرة عن حزنها الشيد بسبب اختفاء شيرين عد الساحة الفنية قائلة: "شيرين أنا بعشقها وبعشق صوتها أصلاً، بحبها أوي ومستخسراها".
رسالة بوسي إلى شيرين عبد الوهاب
أضافت بوسي خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" قائلة: "أنا لا أحب التدخل في الحياة الشخصية لأحد، ولكن أنا هنا أنا لا أتحدث عن شيرين عبد الوهاب كزميلة، وإنما كواحدة من جمهورها، وأقول لها حرام اللى بتعمليه في نفسك، وإحنا محتاجينك ترجعي شيرين بتاعة زمان، شيرين التي كانت تركز في عملها، التي كانت تحب مهنتها، التي كانت تحب الغناء وتقدم أعمال غنائية تكسر الدنيا، احنا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير".

يمكنكِ قراءة.. بوسي: أحتاج لمنتج يجازف ويصدق موهبتي الاستعراضية
وكشفت بوسي عن رأيها في الجدل المثار بين الجمهور على المطربة الأحق بلقب "صوت مصر" قائلة:" لا أحب موضوع الألقاب، فكل مطربة لها طريقتها وصوتها التي تميزت به وقدمت الأغاني الخاصة بها والتي أحبها الجمهور، وما يحدث أن كل شخص يحب مطربة يراها أنها صوت مصر، وهذا ما يسبب الجدال والمشاكل، ولكن السوق هو الذي يحكم من هو رقم واحد أو اتنين أو تلاته، ومن الخطأ أن أقول على نفسي صوت مصر".
أغنية تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتطرقت بوسي لأغنيتها التي قدمتها على تتر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها فوجئت بنجاح المسلسل والأغنية موضحة:"مكنتش متوقعة أن الأغنية هتطلع ترند لأنها أغنية دراما وكئيبة، ولكننا الشعب المصري نحب جداً الدراما في كل شيء، والأغنية كان لها سيناريو خاص بها لاسيما لتتماشى مع قصة المسلسل".

وتابعت بوسي أن معظم البنات تعاملن مع الأغنية على تجاربهن الشخصية في الحياة والزواج لافتة:" الحقيقة أن هناك أمور كثيرة في الحياة أسوأ بكثير من الزواج، يعني أحيانا في حاجات ممكن تتعرضي ليها أسوا من الجواز وتاخديها على الأغنية دي.

يذكر أن بوسي طرحت آخر أعمالها الغنائية في مايو الماضي بعنوان "بحبك أنا" على موقع يوتيوب ومنصات الأغاني، حيث قدمتها بطريقة الفيديو كليب وأدت خلالها مشاهد الأغنية عددا من الاستعراضات الراقصة التي تتناغم مع كلمات ولحن الأغنية وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير شيكو، وألحان تايسون، وتوزيع موسيقي الباور العالي إسلام موزة.

قد يهمك أيضــــاً:

المطربة بوسي تحيى حفلا غنائيا في مراسى 20 يوليو

إلغاء حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في إسطنبول