لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة عن تفاصيل مشهد لرقصها فيلم عصابة الماكس الذى يعرض حاليا بالسينما والذى تقدم فيه شخصية نوجة الراقصة المعتزلة.

وقالت لبلبة فى تصريح خاص لصدى البلد: هذا المشهد يعبر عن حياة نوجة التى تهوى الرقص رغم اعتزالها، ولم يحتاج المشهد أى تحضيرات خاصة لتقديمه، حيث اعتمدت بشكل أساسى على موهبتى كفتاة استعراض، وهناك الأساسيات التى تمكنى من تادية المشهد بشكل بسيط وسهل.

لبلبة 
وكشفت الفنانة لبلبة عن أصعب المشاهد المؤثرة التي أدتها فى فيلم "عصابة الماكس" الذى يعرض حاليا فى السينما.

وقالت لبلبة، فى تصريح لـ"صدى البلد"، "من المشاهد المؤثرة فى الفيلم خلال تقديم شخصية "نوجة"، عندما تحكى نوجة قصتها مع ابنتها، وكيف تسبب ماضيها كراقصة معتزلة فى أزمة كبيرة كادت تتسبب فى عدم إتمام زواج ابنتها، بعدما قرر عريس أن يخير ابنتها بينه ووالدتها الراقصة رغم اعتزالها، واختارت الابنة عريسها على حساب والدتها".

وأضافت لبلبة “كان ذلك دافعا لـ نوجة أن تذهب بمحض إرادتها إلى دار مسنين للعيش بها، وحتى تقضى على حالة الشعور بالوحدة، وهنا الأم تشعر بحالة من الظلم والخذلان من جانب ابنتها، وأرى أن هذا المشهد أعطى بُعدا إنسانيًا عميقا للشخصية، كما أن موافقتها على الانضمام للعصابة كان لنفس الدافع في أن تجد لنفسها عائلة تنتمى إليها بعد ابتعاد ابنتها عنها”.

لبلبة وعصابة الماكس
وعلقت الفنانة لبلبة، على ظهورها ببدلة رقص ضمن مشاهد فيلم عصابة الماكس، بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي يعرض حاليا في دور عرض السينما.

وقالت لبلبة، خلال فيديو لها مع الإعلامية بوسي شلبي، نشرته الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، عن ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس: مش حاسة إني عملت حاجة غريبة لأني أصلا بتاعة استعراضات، وفجأة حسيت إني مكبرتش ولسه صغيرة وفضلت أرقص وأزغرط في المشهد.

فيلم "عصابة المكس" إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و " ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :