الفنانة اللبنانية قمر

نشرت الفنانة اللبانية قمر، فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "سناب شات"، وهي تهدد خطيبها السابق "جود"، مرة ثانية، وذلك بسبب التهديدات التي تتلقاها بشكل متكرر وتستهدف ابنها الصغير.

وتصاعدت حدة الأزمة خلال الأيام الماضية، وتبادلت قمر وخطيبها التهديدات عبر "السوشيال ميديا"، والحسابات الوهمية، حيث تلقت قمر أكثر من تهديد طال ابنها الصغير "جيمي"، فيما نشرت عددا من الصور لتفضح حبيبها السابق "جود"، بعد اكتشافها خيانته لها مع رجل، وقالت إنه "مثلي الجنس"، ولن تتوقف عن فضحه.

وظهرت قمر في فيديو مدته 14 دقيقة، بشعر أسود قصير، وكاب أسود، وقالت إنها تريد أن تتحدث مع متابعيها، قائلة: "أنا بس عشان وعدتكم وأنتوا مستنيني، بوضح حاجة لأهل سوريا، سوريا دي بلدي التاني، وطبعا مفيش علاقة بين الشخص اللي بيني وبينه مشكلات والسوريين".

وقالت "إنها تلقت دفاعات كبيرة من الداعمين لها، وأضافت: "محدش يقدر يمس شعرة من ابني، وجود أضعف وأرخص من أنه يمس شعرة من ابني، وواجهت كل حاجة في حياتي صعبة، ومش هتقف الدنيا عليه، ومش هعمل حساب لطفل رضيع".

وأكملت "موضوعي سلمته للقضاء وهو هياخدلي حقي، أنا طلعت عشان أقول إني كويسة وتمام وابني منيح، والمشكلة دي مكنتش بقدر استوعبها، بس هتروح وهتتنسي، وبقول لأحمد أنس جود، ابني جيمي لو مسته شوكة هتكون أنت السبب، وبستبعد واحد مثلك إنه يمس شعرة من ابني"

قد يهمك أيضًا:

نانسي عجرم تطرح أغنية لمولدتها الجديدة "ليا"

إليسا تتعرّض لموقف محرج بعد انقطاع التيار الكهربائي أثناء إحدى حفلاتها