النجمة سلاف فواخرجي

أحيت النجمة السورية سلاف فواخرجي الذكرى الخامسة لرحيل والدتها الكاتبة ابتسام أديب بعبارات مؤثرة عبرت من خلالها عن حزنها الكبير لرحيلها واشتياقها لها.

ونشرت سلاف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها بوالدتها الراحلة حيث كانتا ترتديان ثياباً باللون الأحمر نفسه وقالت سلاف في تعليقها على الصورة: "منذ خمس سنوات... أفلتت أمي يدي ... مرة واحدة ... غامت الدنيا في عيني ... تهت عن بيتي، وبتُّ بلا عنوان ... ومفتاحي الذي علقته لي بحبل كالطوق وأنا صغيرة حتى لا أضيعه،ضاع مني... وأنا كبيرة... خمس سنوات ... ألملم نفسي بقطع الأنْفُس لأجل من حولي، لأجل ماتبقى...ولكني تعبت يا أمي ... أتعبني كذبي وقوتي المزيفة وضحكتي المجللة أتعبني يُتمي... فمن له أمٌ مثلك ... يا ابتسامتي يتمه ليس كأيّ يتم لأنك أمٌ ... ليست كأيّ أم ...ويُتمي بعدك ... لا ينتهي ...".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سلاف مع الصور والرسالة المؤثرة وتمنوا لوالدتها الرحمة والمغفرة ولها ولعائلتها الصبر والسلوان.
احتفلت بانتهاء امتحانات ابنها علي

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد احتفلت بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية التي تقدم لها ابنها علي ونشرت سلاف فواخرجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو وظهرت فيه برفقة أمهات زملاء ابنها وهن يحتفلن بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وسط أجواء من الارتياح بدت على وجوه الأمهات بعد امتحان طويل.

وقالت سلاف في تعليقها على الفيديو: "واليوم خلصنا امتحان الاعدادية.. الله يوفق ولادنا وكل الطلاب ويجبر بخاطر كل الاهالي.. صباح النجاح والحماس.. يارب".
تنتظر عرض مال القبان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تنتظر سلاف فواخرجي عرض مسلسلها الجديد " مال القبان" والذي تم تأجيله من الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سلاف فواخرجي تدافع عن سخرية نضال الأحمدية من السوريين

سلاف فواخرجي تتعاون مع المخرج السوري جود سعيد خلال فيلم "سلمى"