الإعلامي العراقي نزار الفارس

أعرب المذيع العراقي نزار الفارس، عن سعادته البالغة، من حصول الفنانة رانيا يوسف، على براءة من التهم التي وُجهت لها بارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، قائلاً: «فرحت جدًا أول لما عرفت بحكم براءتها لأنها شخصية طيبة جدًا وفنانة مميزة».

وقال نزار الفارس، إن البعض تعامل مع تصريحات رانيا يوسف، في حوارها معه، بمُبالغة شديدة، كون أي شخص له الحرية الكاملة في آراءه وهذا أمرٌ مكفول للجميع، متابعًا: «رانيا يوسف حرية برأيها، ولم تتحدث بأحاديث خارجة أو فاضحة في برنامجه».

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت اليوم الأحد، برئاسة المستشار عمرو هريدي، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب وقررت تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي.

رسالة شكر
وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد وجهت الشكر للقضاء المصري، وذلك بعد صدور حكم براءتها من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وكتبت «رانيا» عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «شكرًا القضاء المصري، سيظل القضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر».

إثارة جدل
وكانت رانيا يوسف، قد أثارت جدلًا واسعًا، مطلع شهر يناير الماضي، عندما حلت ضيفة على الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» عبر قناة «الرشيد» العراقية، وتحدثت في موضوعات شائكة، لعلّ أبرزها رفضها التام للحجاب، وكذلك الدفاع عن إطلالاتها التي تظهر بها في المهرجانات والمحافل الفنية المُختلفة، وارتداءها فساتين قد تُبرز مفاتنها، إذ قالت: «كل الفنانات كده، بس ممكن عشان مؤخرتي مميزة شوية».

قد يهمك ايضا

نزار الفارس يفتح النار على رانيا يوسف

الإعلامي العراقي نزار الفارس يثير الجدل من جديد