الفنانة مادلين طبر

وجهت الفنانة مادلين طبر نصائح للزوجات من أجل الاستمتاع بحياة زوجية هادئة ومستقرة، وذلك أثناء حلولها كضيفة في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين.

نصائح مادلين طبر للزوجات

وجهت مادلين طبر نصيحة للسيدات، وأكدت أنه خلال الفترة الحالية أصبحن يتمتعن بحيز كبير من الحرية، لكن من الضروري التعامل مع الرجل بطريقة خاصة جداً، فأكدت أنها عندما كانت متزوجة كانت تحرص على الحفاظ على شخصيتها لكن في الوقت نفسه كانت تتعامل مع الأمور ببساطة وتتجاوزها سريعاً؛ لأن الرجل إذا وصل لمرحلة العصبية لا يستطيع العودة لطبيعته سريعاً.
وكشفت مادلين أن الرجل دائماً يختار زوجة مثل أمه، وتكون تحمل بعض الصفات منها، وأيضاً لا يحب الست المكسورة، وأوضحت مادلين أن أغلب الرجال لديهم تقبل واضح لفكرة إدارة الزوجة لأمور المنزل، وذلك لأن والدته كانت تقوم بالدور نفسه.

وتابعت مادلين حديثها عن الرجل، وقالت: "الرجل مالوش كتالوج، المهم هو أن تشتري المرأة زواجها، بمعنى أن تختار الرجل الذي ترغب أن تعيش معه العمر كله، إحنا الستات نحب الاستقرار، وأنا شخصياً لا أطيق الجدال مع الرجال ونصيحتي لكل زوجة تريد استمرار زواجها، لابد أن تضحي وتتنازلي في الأمور غير الأساسية حتى تستمر العلاقة؛ لأن الرجل طفل عنيد".

قصة مسلسل سيما ماجي

تواصل مادلين طبر خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل سيما ماجي الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة، وهي العنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يُحاسِب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.
مسلسل سيما ماجي يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم حورية فرغلي، رانيا يوسف، كمال أبورية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

قد يهمك أيضــــاً:

مادلين طبر تتحدث عن أسباب طلاقها ونصيحتها للسيدات

مادلين طبر تتعاقد على «اسم مؤقت»