الفنان حسام حبيب

رد المطرب حسام حبيب علي الهجوم الموجه له من قبل الفنانة شيرن عبدالوهاب، والتي اتهمته بالسرقه بشكل مباشر خلال الساعات الأخيرة.

وعلق الفنان حسام حبيب على الاتهامات العديدة التي وجهتها له شيرين عبد الوهاب ومنها سرقتها، والتربح من أعمالها وحفلاتها ومحاولة الإيقاع بينها بين ابنتها، في تسجيل صوتي لبرنامج Et بالعربي، قائلا:" عملت كده عشان بتتصل بيا وبتحاول تتواصل معايا وأنا رافض".

واستكمل :"بريء من هذه التصرفات، واتهامي بالسرقة كل مرة كلام أقل بكثير من أن أعلق عليه ارحموني منها هي فقط تستقوي بالناس".

7 تصريحات من شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

شنت الفنانة شرين عبد الوهاب، هجوم حاد على طليقها حسام حبيب، وكشفت شيرين للمرة الأولى عن سعي طليقها حسام حبيب لتدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يستولي على كل ما تملك وجاءت ابرز تصريحاتها الصحفية كالاتي:
1- حسام حبيب حصل على مبلغ قدره 10 ملايين جنيه، وفقًا لحديث المحاسب الخاص بها، وأن تلك الأموال من حقه بعد 6 سنوات من العمل معها، قائلة إنه فقط كان يردّ على هاتفها ويساعدها في الصعود إلى المسرح ليس إلا، فحوّلت له آلاف الدولارات نظير ذلك.

2- عيشت طوال الفترة الماضية حياتي بين البكاء والخوف والإصابة بـ"بانك".

3- كان بيتصل عليها دائمًا ويسبني بأبشع الألفاظ انا وصديقاتي الذين كرّسوا وقتهم لي خوفًا عليها، لأن لدي ابنتان يهددني بهم أيضًا.

5- صرحت شرين، أن طليقها حسام حبيب استدعى مواطنا، يُدعى محمد عبد العزيز بصفته مسؤولًا عن الأمور المالية الخاصة بالحفلات وتترات المسلسلات وغيرها من الأعمال التي تقدمها، إلا أنها على مدار 6 سنوات لم تتقاضَ منه أي شيء ولم تحصل على أموال تلك الحفلات العديدة التي أقامتها.

6- حسام واخد مني عربية رانج روفر ماركة 2008 باعها ومخدتش فلوسها، وواخد مني ساعتين روليكس.. معرفش أي حاجة عن حساباتي، وكمان كسر الخزنة بتاعتي اللي كانت في شقة في كومبوند، وطلّع منها التنازلات الخاصة بقضية شركة روتانا.. حتى دهبي كله خده مني".

7- ووصفت طليقها بانه "شخص مجنون ومريض نفسي ملوش أي صفة".

وكشفت شيرين، أن تهديد حسام حبيب لها مستمر، حيث إن آخر اتصال معها لتكملة وصلة الابتزاز والتهديد كانت فقط منذ ساعات قليلة، وحرصت أيضًا خلال تصريحات صحفية، على جلب عُلب مجوهراتها لتؤكد أنها كانت ممتلئة بالحُلي والسلاسل، لكنه- بحسب زعمها- استولى عليها وصارت عُلبًا فارغة، فضلًا عن استيلائه على الاستديو الخاص بها الذي أسسه لها المستشار تركي آل الشيخ، وجلبه لها من أمريكا، بحسب قولها.

واستغاثت شيرين عبد الوهاب - لأول مرة- بالدولة والجمهور لإنقاذها من بطش طليقها، حسام حبيب وقالت: "أرجوكم الحكومة لازم تتدخل أنا عاوزة الدولة تحميني لأنه بيبتزني من خلال بنتي".. أكملت شيرين استغاثتها بتلك العبارة التي تتوسل بها لإنهاء معاناتها كأم مصرية، وليس شخصية عامة، ومساعدتها على وضع حد لـ6 سنوات من التدمير النفسي الذي لم تتوقع يوما الوصول إليه، والذي - بحسب ما تعتقد- ربما أنهى مشوارها الفني كقامة فنية مصرية ربما لن تتكرر، ولكنها راضية بهذا المصير، وما كتبه الله لها.

قد يهمك أيضــــاً:

بوسي توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لجمهورها لأول مرة بعد أزمتها