ضبط سيارة ملاكي مسروقة من الجيزة أثناء مرورها في الأقصر

تمكنت إدارة مرور الأقصر، من ضبط سيارة ملاكي ماركة هيونداي، مسروقة من محافظة الجيزة بعد 6 أشهر من سرقتها، وذلك أثناء مرورها على أحد الأكمة المرورية بالطريق الزراعي الشرقي لمدينة الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر اللواء مصطفى صلاح الدين، إخطارا من مدير مرور الأقصر العميد محمد صلاح، يفيد باشتباه أحد ضباط مرور الأقصر وقائد الطريق الزراعي الشرقي الرائد بهاء أبو عايد، في سيارة ملاكي ماركة هيونداي إلنترا سوداء اللون موديل 2010 تحمل لوحات رقم  "18556" ملاكي المنيا قيادة المدعو/ ع. س. ح، (36 عاما)، سائق ومقيم بمدينة إسنا، وبالكشف عليها بواسطة جهاز الحاسب الآلي بالإدارة العامة للمرور تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها منذ 6 أشهر من مدينة ٦ أكتوبر بمحافظة الجيزة في المحضر رقم 7386 بتاريخ 12/6/2017.

وتبين أن السيارة ملك المواطن محمد خالد أحمد فكري وأصل لوحاتها "س ى و 6489"، وحدة مرور مدينة 6 أكتوبر، وأنه تم تزوير رخص التسيير الخاصة بها واللوحات المعدنية وتغيير ملامحها وتحويل لون السيارة من اللون الذهبي إلى اللون الأسود، وتم التحفظ على السيارة بديوان إدارة المرور، وتحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 578 إداري مركز الأقصر.