كلية الفنون الجميلة

تستضيف كلية الفنون الجميلة في الأقصر، غد الثلاثاء، ندوة تعريفية حول المنح الدراسية المقدمة من جانب سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، لعمداء الكليات وهيئة أعضاء التدريس والهيئة المعاونة وطلاب كليات الأقصر، وذلك بحضور عمداء الكليات ووكلاء كليات فرع الأقصر، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وممثلين عن الطلاب.

وقال نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر الدكتور صالح محمد عبد المعطي، أن جامعة جنوب الوادي لديها العديد من المساعي الحثيثة للعمل على دعم البحث العلمي، وتمويل المشروعات العلمية، وذلك بهدف أعداد جيل من الباحثين يمكن من خلال وضع بصمة قوية علي منظومة التعليم والأبحاث العلمية في مصر، وبخاصة في جنوب الصعيد.

وأشار عبد المعطي، إلي أن الندوة سوف تشهد حضور وفداً ممثلاً للسفارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك لاستعراض المنح الدراسية المقدمة من جانبها، وشرح الهدف المنشود منها، وكذلك الإعلان عن الشروط الواجب توافرها بالباحث للاستفادة من تلك المنح.

وأكد عبد المعطي، على أن تلك المنح سوف تقدم إلي مجموعة من الفئات تبدأ بعمداء الكليات، يلها أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، إلى جانب الطلاب بجميع المراحل الدراسية يستثنى منها طلاب المرحلة النهائية.