محافظ الأقصر محمد بدر

أجرى محافظ الأقصر محمد بدر، جولة تفقدية موسعة، على عدد من اللجان الانتخابية في مختلف مدن محافظة الأقصر، لتفقد ومتابعة سير الانتخابات الرئاسية المصرية، والمقرر إقامتها خلال أيام 26 و27 و28 آذار/ مارس الجاري، للاطمئنان على توافر كافة الاجراءات التي تسهل على الناخبين عمليات الإدلاء بأصواتهم. وشملت جولة محافظ الأقصر، التي رافقه خلالها عدد من رؤساء المراكز والتنفيذيين، تفقد لجان مدرسة صلاح الدين الإبتدائية المشتركة، والأقصر الثانوية العسكرية، والشهداء الابتدائية المشتركة، ومدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي، ومدرسة البياضية الابتدائية، والوحدة الصحية بقرية الحبيل، ومدرسة معاذ بن جبل بقرية الحبيل بمدينة البياضية.

كما تفقد محافظ الأقصر، عدد من اللجان الانتخابية في منطقة الزناقطة شرق مدينة وعدد آخر من اللجان في وسط مدينة الأقصر، لمتابعة انتظام عمل اللجان الانتخابية، وتوافر كافة العناصر التي تمكن الناخبين من الأدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وشدّد المحافظ على معاونيه خلال الجولة، بسرعة التدخل لحل أي مشكلة قد تعوق الناخبين عن التصويت، وتوفير كافة الإجراءات والتسهيلات لخدمة العملية الانتخابية، وإزالة أية عوائق أو عراقيل قد تواجه الناخبين.