محافظ الأقصر محمد بدر

قام محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية موسعة داخل مركز ومدينة الزينية، لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية والمصالح الحكومية، والاستماع لمتطلبات وشكاوى المواطنين في المنطقة.

وبدأ محافظ الأقصر جولته بتفقد امتداد طريق الهيلتون، والجاري رصفة والعمل به، كما تفقد الطريق الذى يربط قرية الصعايدة وقرية المدامود بالطريق الزراعي الشرقي "مصر - أسوان" ، مشدداً على سرعة الانتهاء من تركيب أعمال الصرف الصحي به تمهيداً لرصفة تيسيراً على المواطنين.

كما تفقد محافظ الأقصر، الطريق المؤدي إلى معبد المدامود، حيث أكد على أهمية توسعة هذا الطريق وإنارته بالكامل تمهيداُ للتطوير الشامل للمعبد ووضعة على الخريطة السياحية للمحافظة، وتطوير الواجهة وعمل سوق سياحي وبازارات تجاور مدخل المعبد.

كما تفقد "بدر"، الأعمال الإنشائية لمحطة صرف صحي الزينية، وأعمال تطوير المستشفى التكاملي بالزينية والتي سينتهي العمل بها قريباً، ووجه محافظ الأقصر بضرورة رفع كفاءة الكباري التي تعلو ترعة الكلابية، كما وجه بعمل دراسة كاملة لتغطية ترعة عالية مستجدة بالمدامود قبلي، كما وجه محافظ الأقصر على ضرورة النزول للنجوع والقرى لمعرفة احتياجاتهم، وضرورة تركيب أعمدة إنارة وكشافات لزيادة الإضاءة في المناطق المحرومة.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيس مدينة الزينية أحمد همام، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر العميد صلاح المندوه، ومسئولي الكهرباء والطرق والري والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة.