محافظة الأقصر

تسلمت مديرية الأوقاف في محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عدد 7 طن من لحوم صكوك الأضاحي، وذلك لتوزيعها على المستحقين من أهالي المحافظة، وذلك تحت إشراف وزارة الأوقاف المصرية.

وكان في استقبال شحنة لحوم الأضاحي كل من وكيل وزارة الأوقاف بالأقصرالشيخ محمد صالح عبد الرحمن، وعدد من مديري الإدارات بمديرية أوقاف الأقصر، ومفتشي المتابعة والمنسق الإعلامي للمديرية وعدد من مفتشي العموم بديوان عام الوزارة.

وقام وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر الشيخ محمد صالح عبد الرحمن، بالإشراف على توزيع الكمية على مراكز المحافظة السبع كالتالي مركز إسنا 1200 كيلو جرام، ومركز الزينية 1200 كيلو جرام، ومركز القرنة 1200 كيلو جرام، ومركز أرمنت 1200 كيلو جرام، وبندر الاقصر 850 كيلو جرام، ومركز البياضية 850 كيلو جرام، ومركز الطود 500 كيلو جرام.

وأكدالشيخ محمد صالح عبدالرحمن، على ضرورة تحري الأسر الفقيرة والأرامل واليتامى والمحتاجين وإعطائها لهم بما يحفظ كرامتهم ويحقق الهدف من المشروع وهو التكافل الاجتماعي وتوفير حياة كريمة للمصريين، مشيرا إلى أن استلام كل من مديري الإدارات للكمية المقررة للإدارة لتوزيعها على المحتاجين في نطاقها الجغرافي وذلك بمعاونة ومساعدة عدد من أعضاء مجلس النواب بدوائرهم، وهم النائب أحمد يوسف إدريس، والنائب الطيري حسن، والنائب الدكتور حمادة العماري.