محافظ الأقصر محمد بدر

استجاب محافظ الأقصر محمد بدر، لطلب سيدة مسنة، تعمل بائعة خضروات وفاكهة في منطقة السوق الحضري وسط مدينة الأقصر، حيث طالبته بحمايتها من عدد من الأشخاص البائعين الرجال الذين يقومون بمضايقتها ويريدون منها ترك عملها في السوق ومغادرة موقعها.

واستنجدت السيدة، بالمحافظ خلال تفقده لمنطقة السوق الحضري بجوار موقف سيارات شرق السكة الحديد وسط مدينة الأقصر، حيث أخبرته أن عدد من البائعين من منطقة الزينية يقومون بمضايقتها بصورة يومية وإلقاء الطماطم والخضار الفاسد عليها لإجبارها على ترك عملها في السوق ومغادرة موقعها، موضحة أنها تعول 4 أفراد وتعمل تعمل بائعة خضروات وفاكهة منذ عدة سنوات.

ووجه محافظ الأقصر، الأجهزة الأمنية بقيادة مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء زكي مختار، الذي كان يرافق محافظ الأقصر خلال الجولة بالاستجابة الفورية لطلب السيدة والتحقيق في الواقعة وتوفير الحماية الكاملة للسيدة، كما كلف من مستشار محافظ الأقصر العميد صلاح المندوه، بمتابعة السيدة وزيارتها للتأكد من قيامها بمزاولة مهنتها بحرية كاملة وعدم تعرض أي شخص لها.

كما وجه المحافظ، خلال الجولة، بإزالة الخيام المنصوبة في الشارع خارج منطقة السوق، وإلزام البائعين بعدم عرض بضاعتهم في الشارع وعلى الرصيف خارج المنطقة المخصصة لهم داخل السوق.