حادث انقلاب سيارة

لقت فتاة مصرعها وأصيب 6 أفراد من أسرتها في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في ترعة المشابك ، على طريق قرية أصفون جنوب محافظة الأقصر.

كان اللواء حسام المناوي مدير أمن الأقصر ، قد تلقى إخطارا من الرائد عبد الرحمن موسى رئيس مباحث مركز شرطة إسنا ، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم (32134) ، في ترعة المشابك على طريق (أصفون - المطاعنة) ، بمدينة إسنا جنوب المحافظة ، وأسفر الحادث عن مصرع نورهان يوسف (17 عاما ) ، مقيمة بمنطقة كيمان المتطاعنة بإسنا ، وإصابة 6 من عائلتها .

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي للعلاج ، وإيداع الجثة بمشرحة مستشفى إسنا المركزي ، وجاري تحرير المحضر الخاص بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن ناحية أخرى ، تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح ، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقات بجميع أنواعها. 

كان مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة ، قد تلقى إخطارًا بالقبض على "بدر.ا.م" 18 سنة، و"عبد الرحمن.ف.ح" 18 سنة، و"إبراهيم.م.ج" 18 سنة ،هارب ، وجميعهم عاطلين ومقيمين بمطروح ، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم السرقات بجميع أنواعها.

وعقب تقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة ، تم إعداد عده أكمنة تمكنت إحداها من ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما عدد من جرائم السرقات بمنطقة باب البحر وعلم الروم وشارع عمر داره والإمام مالك شرقي مدينة مرسى مطروح. 

وقررت النيابة العامة حبسهما أربعة أيام علي ذمة التحقيقات ، وضبط وإحضار المتهم الهارب.


المصدر :أ.ش.أ