الدكتور عصام فرحات، مدير عام إدارة الرعاية العاجلة

أصبحت مواكب الزفاف تحصد أرواح الكثير من الشباب بين الحين والآخر بسبب السرعة الزائدة أو التهور أثناء القيادة، علاوة على سوء حالة الطرق، وهي الظاهرة التي كانت حاضرة بقوة في أبو كبير محافظة الشرقية، والتي شهدت وقوع بعض الحوادث الدموية خلال الـ72 ساعة.

ولقى شخص حتفه وأصيب 5 آخرون في حادث سير بطريق "أبو كبير - ههيا" بمحافظة الشرقية بعد أن تحولت زفة عروسين إلى مآتم، ودفع مرفق إسعاف الشرقية برئاسة الدكتور أحمد الشيخ، بـ5 سيارات إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات.

وأكد الدكتور عصام فرحات، مدير عام إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالمحافظة، أن الحادث وقع بين سيارتين ملاكي وأخرى ربع نقل أسفر عن مقتل شخص يدعى "أحمد أشرف" 19 عاما طالب جامعي، ونجل عم العروس، وإصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين لمستشفيات أبو كبير وههيا لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة، كما تم التحفظ على جثة المتوفَّى بمشرحة مستشفى ههيا العام.

وانقلبت سيارة ملاكى في بحر العوامرة مركز أبو كبير أثناء زفة عروس مما أسفر عن مقتل "كمال.ح.ال" 20 عاما، غرقا وتم انتشال جثته عن طريق قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي، وتم نقل جثة المتوفَّى والتحفظ عليها بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما نجا عريس وعروس بأعجوبة من الموت بعد أن سقطت سيارتهما في ترعة الصادي أمام عزبة عرف الديك، بعد تمكن المارة من إخراجهما

قد يهمك أيضاً :

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ببني سويف

إحالة عامل للجنايات لاتهامه بقتل نجله المصاب بمرض نادر في مصر القديمة