محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد

أعلن محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، أن المحافظة ستنظم جنازة عسكرية للعقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي قُتل، الجمعة، في العريش، حيث تخرج الجنازة من مسجد التوحيد في مدينة العاشر من رمضان، عقب  صلاة ظهر السبت، وذلك في حضور المحافظ، وقائد قوات الصاعقة، وقيادات الأمن.

ويحضر سكرتير محافظة الشرقية، اللواء سعيد عبد المعطي، تشييع جثمان النقيب أحمد الشبراوي، من مسجد الفتح في الزقازيق، نائبًا عن المحافظ، كما يحضر السكرتير المساعد، اللواء محمد موافي، جنازة المجند أحمد علي نجم، من قرية المناجاة، التابعة لمركز الحسينية.

وأكد محافظ الشرقية أن دماء ضحايا الوطن لن تضيع هباءً، وأن تلك الحوادث المتطرفة لن تزيد المصريين إلا إصرارًا وعزيمة على ملاحقة التطرف واستئصاله من جذوره، لاستعادة الأمن والاستقرار، وبناء مصر الجديدة.

ودعا المحافظ الجميع إلى التلاحم صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية، في حربها الشرسة ضد التطرف، وتدمير "البؤر السرطانية" التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وقدم سعيد خالص التعازي والمواساه إلى أسر ضحايا هجوم رفح، الذي أسفر عن مقتل وإصابة 26 من عناصر القوات المسلحة المصرية، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر لكونه محافظًا الشرقية، التي تقدم كل يوم شهيدًا من أبنائها للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.