مديرية التموين

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على مدير مديرية التموين بضرورة إستمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والبضائع والمحال التجارية وذلك لإحكام السيطرة والرقابة على المنتجات والتصدي لجشع التجار وتطبيق القانون بكل حسم والتصدي للمخالفين.
وفي السياق ذاته، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة كلاً من سعيد عبد الجليل ومهدي السحار بحملة تفتيشية على مصنع لتصنيع المواد الغذائية يستخدم مادة الصوديوم منتهية الصلاحية وتم التحفظ على 325 كيلو صوديوم وتم تحرير محضر رقم 5543 جنح  ثان العاشر ضد  ( أ . س . و . م ) . كما قامت الحملة بالتوجه إلى مصنع لتوريد الوجبات الغذائية وتم ضبط 70 كيلو لحمة مجهولة المصدر وتم تحرير محضر رقم 5544 جنح ثان العاشر ضد (ع . م . م ) صاحب المصنع لإدارته مصنع بدون ترخيص وكذلك حيازته لحوم مجهولة المصدر.
كما قامت حملة تموينية مفاجئة على إحدى محطات الوقود الكائنة في مدينة الزقازيق أسفرت عن تحرير محضر رقم 3054 جنح مركز الزقازيق ضد (خ . أ . خ) صاحب المحطة لإدارته المحطة بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على 1000 لتر سولار، وجارٍ إتخاذ الإجراءات القانوينة كافة حيال المخالفات السابق ذكرها.