محكمة جنايات الزقازيق

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحاكمة 6 أشخاص متهمين بخطف شاب وتجريده من ملابسه وإلباسه ملابس نساء "قميص نوم"، بالحبس 6 أشهر في القضية رقم 25237 لسنة 2016 جنايات أبوكبير.

وتبيّن من التحريات، قيام كل من "عبدالله م ال خ" و"أحمد م ب" و"خالد ر " و"أحمد ع ش" و"محمد ف ا" و"محمد ف ال" و"أحمد م ال" و"السيد م ال"، بخطف "فارس أ م" 17 عامًا، عامل ومقيم في أبوكبير، عقب عودته  من تلقي العلاج في الصيدلية، وضربه على رأسه بدبشك سلاح نارى فرد خرطوش، واصطحابه داخل توك توك، لأحد المنازل وتجريده من ملابسه كاملة، وألبسوه ملابس النساء وصوّروه على تلك الهيئة بالهواتف المحمولة.

بفحص الهاتف الخاص بالمجني عليه، تبين وجود 2 مقطع فيديو الأول يظهر فيه المجني عليه مجردا من ملابسه بالكامل، والمتهم الأول يصوره بملابس نسائية "قميص نوم"، والتعدي عليه بالضرب وتقييد حركته وسط ضحكات المتهمين، والمقطع الثاني ظهر المجني عليه مجردا من ملابسه والمتهمون يعتدون عليه بالضرب، وذلك على خلفية مشادة بينهم، وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

وتبين قيام المجني عليه بالعدول عن أقواله أمام هيئة المحكمة، ولم يتهم المتهمين، وأقر بأنهم ليسوا من فعلوا ما تم تداوله بالفيديو، فعاقبتهم المحكمة بالحبس 6 أشهر.​