تجار مخدرات ينهون حياة فتاتين

قتل تجار المخدرات والسموم البيضاء بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي تجاه مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، واقعة قتل فتاتين وذلك بسبب بحثهما عن الهيروين والذي قادهما لتلك النهاية البشعة، ورميهما بالرصاص.

وتوالت تحقيقات ضباط البحث الجنائي والتي أسفرت أن تلك الفتاتين يتراوح عمرهما ما بين 18 و 20 عاما، وتم العثور عليهما مقتولتين بـ6 طلقات نارية بكل جثة منهما، والجثتان بكامل ملابسهما ولم يعثر معهم على أي هوية لإثبات الشخصية.

تبين أيضا من التحقيقات، أن المجني عليهما، كانتا تترددان على وكر لبيع الهيروين، وبعد شرائهما بودرة "هيروين"، من الوكر والذي يقع بطريق حدودي فاصل بين منطقة غيتة بلبيس بمحافظة الشرقية ومدينة العبور، كان رجال البحث الجنائي يتتبعون تلك الوكر والمترددين عليه، وبعد انتهاء خروجهما من الوكر، اقتحم ضباط المباحث وكر المخدرات، ولكن استطاع تجار المخدرات الهروب من رجال الشرطة وتتبعوا الفتاتين ظنا منهم أنهما من أرشد رجال الشرطة عنهم.

وتبين من فحص الجثتين أن الجثة الأولى لفتاة طولها حوالى 160 سم، ترتدي ترننج أسود وبمناظرتها تبين وجود، آثار فتحات دخول طلقات نارية بالبطن من الجانب الأيسر والظهر.

والجثة لثانية، لفتاة طولها حوالي 160 سم قمحية البشرة ذات شعر أسود، ترتدي إيشارب رصاصي فاتح ممزق وقميص كاروهات، وبمناظرتها تبين وجود آثار فتحات دخول طلقات نارية أسفل الصدر.

وتتابع حاليًا أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث الشرقية، الجناة لضبطهم وكشف الواقعة ومرتكبيها والوصول لهويه المجني عليهما والسلاح المستخدم.