اللواء محمد توفيق، مدير أمن البحر الأحمر

لقي صاحب كافيتريا في مدينة الغردقة، الخميس، حتفه متأثرا بجراحه في مشاجرة بينه وبين مجموعة شباب بسبب لعب الكرة وأصيب بعدة ضربات بالشومة نقل على أثرها إلى مستشفى الغردقة العام.

وتلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد بوقوع مشاجرة بين عمال كافيتريا وعدد من الشباب بسبب لعب كرة القدم أمام الكافتيريا ودخولها أكثر من مرة داخل المقهى أثناء تواجد الزبائن وانتقل لمكان الواقعة الرائد إسلام مقبل، رئيس مباحث ثان الغردقة، والنقيب الحسيني حلمي، معاون مباحث قسم ثان الغردقة، وتبين وقوع مشاجرة بين صاحب كافتيريا يدعى "رأفت ا"، 35 عامًا، و"أحمد.م"، خباز، و"عبد العاطي.م"، طالب، انهالوا على صاحب الكافتيريا بالضرب وتم نقله على أثرها للمستشفى ولقى حتفه اليوم.

وأكدت التحقيقات الأولية، أن صاحب الكافتيريا اعترض على لعب الشباب لكرة القدم أمام الكافتيريا الخاص به لدخول الكرة لأكثر من مرة داخل الكافتيريا وقام بالاعتراض على اللعب مما دفع الشباب بإحضار ذويهم للتشاجر معه ونشبت مشاجرة بين صاحب الكافتيريا وعماله والشباب وذويهم.

وتمكن النقيب الحسيني حلمي، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهمين بارتكاب الجريمة وتم عرضهما على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.