الفنان تامر حسني

أشاد الفنان تامر حسني بأداء المطربة الصاعدة نورهان بكير لأدائها أغنيته الشهيرة "حياتنا"، حيث قام بنشر مقطع الفيديو الخاص عبر خاصية أستوري بحسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وكتب عليه معلقًا: “احسنتي يا نورهان”.

وكانت نورهان بكير، ظهرت على السوشيال ميديا وبعض البرامج التليفزيونية مؤخرًا في أحدث أعمالها "كوڤر" بأدائها إحدى أغاني المطرب تامر حسني وهي أغنية "حياتنا".

وعندما نشرت نورهان بكير الأغنية على صفحتها الشخصية.. انهالت عليها التعليقات ثناءً على إحساسها، وإتجه بعض المعجبين بموهبتها في الأغنية بالمطالبة لعمل ميكس ديتو بينها وبين النجم تامر حسني في أغنيته التي غنتها نورهان.

نورهان بكير، إحدى المواهب الشابة تدرس في كلية الحقوق، ولها عدة مشاركات في الحفلات الشبابية في ساقية الصاوي.

وقالت نورهان إنها تلقت عروضًا عديدة من مسرح الجامعة وبعض الفرق التمثيلية لخوض تجربة التمثيل بجانب الغناء الا إنها متخوفة من أن يعرفها الجمهور كممثلة وتأخذ من موهبتها الغنائية وتتمنى أن يصل صوتها لتامر حسني فنانها المفضل.

وكانت قد صرحت بإنها رفضت أن تتجه لمشاركة أحد مطربي المهرجانات في عرض تلقته صدفة من صديق مشترك بينها وبين مطرب المهرجانات لأنها تعشق الطرب الأصيل خاصة الراحلة وردة، وتتمنى أن تنجح وتتخطى صعاب المجال الغنائي لتظهر موهبتها للجمهور بشكل لائق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أغنية "بُعد مؤقت" لتامر حسني تتخطي الثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب

تفاصيل وكلمات أغنية تامر حسني "خدنا مناعة" من ألبومه الجدي