الفنان عمرو دياب

 ينتظر محبو الفنان عمرو دياب طرح ألبومه المقبل "يا أنا يا لأ" خلال أيام، خاصة بعدما بدأ الترويج له بملصقات دعائية ومقاطع من الأغاني.
وظهر عمرو دياب وهو يرتدي ساعة أنيقة من دار Patek Philippe، وهي مصنوعة من الذهب من عيار 18 بلون Rose Gold وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، وذراعها من جلد التمساح، ويصل سعرها إلى 110 ألف دولارا، أي ما يعادل مليون و733 ألف و732 جنيها مصريا ، شاهدها من موقع بيعها

أسعار ساعات النجوم الفاخرة تبدأ من 20 ألف دولار

شهدت شوارع القاهرة طرح إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد ويحمل اسم "يا أنا يا لأ". وظهر الهضبة على اللوحات الإعلانية مرتديا قميص أسود بنقط بيضاء.

وكان عمرو دياب قد طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة في الصيف الماضي وهي " أهي أهي" ، "أماكن السهر" ، "الجو جميل".
وأحيا الهضبة يوم الجمعة الماضية حفلًا خاصًا بقصر عابدين وذلك وسط حضور لفيف من نجوم الاعلام والفن والمجتمع، وغنى خلال الحفل لأول مرة مقطعًا من أغنية "محسود" والتي كتب كلماتها تركي آل الشيخ ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على حقيقة الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمي سالم