الفنان محمد رمضان

نشر محمد رمضان تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يشوق جمهوره إلى أغنيته الجديدة.

وعلق محمد رمضان : "يا ترى إيه الأغنية القادمة بعد دي ساعة اللمة مع أنغام والدنيا هتحلو آه؟".

واحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ35، مبكرا عن موعده أسبوع، أثناء تواجده في دولة المغرب.

وارتدى محمد رمضان قميصا باللونين الأبيض والأسود، من تصميم العلامة التجارية LES HOMMES، ويصل سعره إلى 340 سترليني، ويصل سعره إلى 20 ألف جنيه.

ونشر محمد رمضان فيديو له أثناء الترحاب به في أحد الأماكن بالمغرب، وعلق كاتبا: "أول عيد ميلاد في أجمل البلاد (المملكة المغربية - الرباط).

وأعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أسد.

ونشر محمد رمضان، جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليه قائلًا: المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

وطرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب وسعر إطلالته يثير جدل

 

محمد رمضان يكشف عن أكبر مخاوفه في الحياة