المطرب ماجد المهندس

استطاع كليب "البضاعة" للفنان ماجد المهندس أن يتجاوز المليون مشاهدة عبْر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحه بشكل رسمي.
نجاح ساحق لأغنية البضاعة
كليب البضاعة لماجد المهندس، من أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس.
جمهور ماجد المهندس أبدَوا إعجابهم بهذه الأغنية، وتصدّرت تريند مؤشرات البحث بعد ساعات من طرحها، وذلك بعدما تفاعل معها الجمهور وتداولوا مقاطع من الأغنية عبْر المنصات المختلفة على السوشيال ميديا.
ماجد المهندس يعني باللهجة المصرية
فاجأ ماجد المهندس الجمهور مؤخراً بتجربة غنائية لم يقدمها من قبلُ؛ حيث قدّم لأول مره أغنية مصرية ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك"، والأغنية تحمل اسم "لو زعلان".
وخلال الأيام الماضية، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "جوازة توكسيك" الإعلان التشويقي للأغنية الدعائية للفيلم، وبذلك تعَد الأغنية أول مشاركة لماجد المهندس في السينما المصرية والعربية. وجاء طرح الأغنية للترويج للفيلم، والذي من المُنتظر طرحه خلال الفترة المُقبلة.

أغنية لو زعلان، من كلمات محمد البوغه، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبدالجابر. وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "قولولوا لو زعلان. البحر أهو مليان. يشرب على قد ما يقدر منه. ومش طالبة جنان".
آخر أعمال ماجد المهندس
وكانت آخر الأغاني التي طرحها الفنان ماجد المهندس هي مُشاركته في أغنية "بالعلالي"، والتي تم طرحها بمناسبة اليوبيل الفضي ليوم جلوس الملك عبدالله الثاني ملك الأردن. وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، ومن ألحان عمر العبداللات، والتوزيع الموسيقي لحاتم منصور. وشاركه بغنائها عمر عبداللات، أصالة نصري وحسين الجسمي.

قد يهمك أيضــــاً:

ماجد المهندس يروج لأغنية لو زعلان ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك

ماجد المهندس يقدم الأغنية الرسمية لـ فيلم جوازة توكسيك