الفنان المصري حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «استنوا شوية» اليوم الأربعاء الساعة 7 مساء، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل «يوتيوب».ويتعاون حمزة نمرة في أغنيته الجديدة «استنوا شوية»، مع الشاعر فلبينو أحمد وهذا يعد التعاون الأول بينهما.

وفي وقت سابق، شارك حمزة نمرة، البوستر الرسمي للأغنية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «اغنيتي الجديدة "استنوا شوية" هتنزل يوم الاربعاء القادم 18 سبتمبر الساعة 7م بتوقيت القاهرة على كل منصات الموسيقى، متحمس و اكيد مستنى اعرف رأيكم ايه».
آخر أعمال حمزة نمرة

ويشار إلى أن حمزة نمرة طرح آخر أعماله الغنائية باسم «سر إلهي»، والتي شارك بها في تتر مسلسل سر إلهي، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وتأتي كلمات تتر سر إلهي الذي يؤديه الفنان حمزة نمرة، كالتالي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة، اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات».

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حمزة نمرة يقدم الأغنية الدعائية لفيلم «آخر نيزك»

حمزة نمرة يروي تفاصيل توقعه وفاة والدته