المطرب هاني شاكر

تزينت مسارح دار الأوبرا المصرية بحفلات فنية مبهرة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ليعانق الفن الأصيل جمهورًا ذواقًا ينتظر بفارغ الصبر هذا الحدث السنوي الفريد.

على مسرح النافورة وبحفل كامل العدد  خطف النجم الكبير هانى شاكر قلوب الحضور بصوته العذب وبمصاحبة  فرقة موسيقية مبدعة بقيادة المايسترو مصطفى حلمي  شدا بأروع أغانيه التى قدمها على مدار مشواره الفنى وأغانى الموسيقى العربية التي أرتبطت في الوجدان بمشاعر الزمن الجميل.

كما فاجأ الجمهور بعدة أغانى جديدة   منها "احلف بسماها، الشهيد، الهوية عربى ، بحبك يالبنان التى قدمها باللهجة اللبنانية حنعيش،حمل الليالي، بحبك أنا،  ياريتنى،اديتك ورود، سألتك، كل ليلة ، ماتهدديش، خايف مره، حبك نار، لسه بتسألي، على الضحكاية " ودويتو مش حب وبس مع الفنانة إيمان عبد الغنى وانا قلبى ليك بمشاركة الفنانة حنين الشاطر" وعبر الجمهور عن انسجامه مع الكلمات والألحان فترددت أصوات التصفيق والتفاعل مع كل أغنية.

 وعلى مسرح الساحة الخارجية قدم مركز تنمية المواهب تحت إشراف مديره الفنى الدكتور سامح صابر فقرات فنية مميزة للمواهب الشابة التى نجحت في لفت أنظار الحضور وعبرت عن المستقبل المشرق للفن  المصري.

قد يهمك أيضــــاً:

هاني شاكر يفاجئ جمهوره في حفل "الموسيقى العربية"

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»