الفنان دياب

قررت المنتجة آلاء لاشين، بالاتفاق مع الفنان دياب، تأجيل طرح أغنيته "اتدلع" للأسبوع القادم والذي كان من المقرر طرحها يوم السبت الماضي وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الفنيين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

أغنية "اتدلع" كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم وإنتاج شركة "Ah media production " للمنتجة آلاء لاشين.

ويعتبر التعاون الثاني مع دياب وذلك بعد طرح أغنية "هروني بوس"، و"هروني بوس" من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما. وكانت قد احتفلت المنتجة آلاء لاشين بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا" بحضور أبطال العمل، كاشفة عن أنه «أخذ وقت كبير في التحضيرات والديكور»، وواعدة الجمهور بمفاجأة تضم فيلم "قصر الباشا" وعددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

يذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

قد يهمك أيضــــاً:

دياب يتعاون مع زوجته هاجر الإبياري في فيلم سينمائي جديد

دياب يكشف تفاصيل أول لقاء مع الفنانة ميرفت أمين بمسلسل مليحة