حمزة نمرة

طرح المطرب حمزة نمرة أغنيتين ضمن ألبومه الجديد بعنوان أنا طيب ولعله خير، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيته الأخيرة رياح الحياة.

وشارك حمزة نمرة مقطع من الأغنيتين عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا: اسمعوا واتفرجوا دلوقتي على أغنية لعله خير وأغنية أنا طيب عبر يوتيوب وجميع منصات الموسيقية.

ويذكر أن أغنية أنا طيب من كلمات عمر طاهر، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وكسرت الأغنية حاجز الـ 48 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب في دقائق معدودة من طرحها، بينما أغنية أنا الطيب من ألحان حمزة نمرة ومن كلمات محمود فاروق ومن توزيع عمرو الخضري وتخطت الأغنية حاجز الـ 50 ألف مشاهدة على يوتيوب.

وعلى جانب آخر، تصدرت أغنية رياح الحياة تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها على موقع يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز الـ 3 مليون مشاهدة بعد 7 أيام فقط من طرحها. 

كما أثارت أغنية رياح الحياة جدلا واسعا منذ طرحها، وذلك بعدما أكد المنشد محمود التهامي أن ألحانها مقتبسة من ألحان قاضي الغرام، ولكن رد حمزة نمرة على تلك الاتهامات، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: محمود التهامي أستاذي لكن اللحن معروف، وهي تيمة، وفي ألحان كتير معمولة بنفس الطريقة ووارد يحصل تشابه مع 50 أغنية بنفس اللحن، مؤكدًا أنه يكن كامل الاحترام لمحمود التهامي ولا يوجد بينهما أي خلاف. 

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أغنية «رياح الحياة» لحمزة نمرة تتصدر قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي ويوتيوب

حمزة نمرة يشوق جمهوره لـ خامس وسادس أغنيات ألبوم «رايق»