المطرب سعد لمجرد

جلس سعد لمجرد مع طبيب أمراض نفسية في عيادته الخاصة، بسبب معاناته من فتاة أحبها أراد أن يستكمل حياته معها ولكن الظروف لم تساعدهما، وبعد انتهاء العلاقة أصبح يراها في كل وقت وفي كل مكان، حتى حكى قصة معاناته في «بشوفك»، الأغنية التي طرحها منذ أيام عبر مواقع استماع الأغاني المختلفة و«يوتيوب»، وحصدت مشاهدات مرتفعة.

    تفاصيل أول فيلم سينمائي يشارك في بطولته سعد لمجرد

جمع سعد في «مود» الأغنية بين طريقة الغناء الشعبي، واللحن الغربي، واللحن المقسوم في الوقت نفسه، وقدم سعد عدة استعراضات في «الكليب» مميزة، وشاركته «موديل» أنيقة ترقص بخفة على أغنيته وتتمايل برشاقة مع ألحانه، وظهر سعد في الأغنية بـ«لوك» مختلف عليه إذ اعتمد لون جديد لشعره القصير، ووضع «البيرسنج»، بين حاجبيه.

سعد لمجرد أصبح مريض بسبب الحب في 2024

وقدم سعد في الأغنية عدة استعراضات في شوارع تشبه الحواري الصغيرة، وقدم استعرضات أخرى في مكان يشبه حمام سباحة صغير، وارتدى ملابس أنيقة وجديدة عليه، وبشكل عام أجواء الأغنية بدت مميزة ولها رونق خاص، خاصً أن كلماتها مُبهجة وبها روح مختلفة، وطريقة تصويرها أشبهت الفيلم القصير، إذ بدأ وسعد يجلس مع طبيب نفسي يحكي له عن أزمته وكونه أصبح يرى حبيبته بعد انتهاء علاقتهما.

وقال سعد في كلمات الأغنية بالمقطع الأول: «بشوفك ع اليمين.. واشوفك ع الشمال.. بشوفك في الجنوب.. وأشوفك في الشمال.. أول ما اقرأ في كتاب.. بلاقيك على الغلاف.. من أول حرف (ب).. لآخر حرف كاف.. في الصالة في الفراندا.. في الفازة في كل وردة.. في الحر في ليلة باردة.. معايا في كل حال.. حصار.. ليل ونهار.. أنا بنهار».

أصالة تعاني مشكلة سعد لمجرد في 2015

فكرة الأغنية قريبة من غِنوة أصالة التي حملت اسم «سؤال بسيط»، وطرحتها في 2019، ولكنها لم تكن فيديو كليب، ولكن فكرة الأغنية تمحورت حول توتر أصالة بسبب رؤيتها حبيبها في كل لمكان طوال الوقت، ولكن الفارق أن علاقة أصالة وحبيبها في الأغنية لم تنتهِ، على عكس علاقة سعد لمجرد وحبيبته، إذ كانت أغنية أصالة رومانسية شتوية، على عكس أغنية سعد لمجرد الصيفية ذات الإيقاع السريع.

وجاءت كلمات أغنية أصالة: «نفسي أسالك سؤال بسيط.. مش لاقية أي إجابه ليه.. ليه بلاقي في قربي منك كل شيء أنا نفسي فيه.. ليه بنادي الناس بأسمك وابقي خايفه إني اخاصمك.. حاسه اني بقيت بقاسمك في الهوا اللي بعيش عليه.. ليه بشوف الكل شكلك.. ليه بعيش دايما مشاكلك.. حاسة إني نص شكلي وأن نصي التاني شكلك.. فيك حجات موجودة فيا.. حبة حبة تزيد شوية.. إحنا فيا حجات كتيرة زي بعض وهي هي».

قد يهمك أيضــــاً:

سعد لمجرد يدخل مجال السينما لأول مرة مع والدته

سعد لمجرد يؤكد عشقه للأغاني الاستعراضية ورغبته في مشاركة محمد رمضان بعمل سينمائي