قوات الامن


نجح ضباط مركز شرطة الصف، اليوم الثلاثاء، في ضبط المتهم الهارب أحمد وشهرته فولة المحرق ( 22 سنة) عاطل وفي حوزته بندقية آلية وفي خزينتها ٣ طلقات ولفافة مواد مخدرة ، بعد أن اشترك مع المتهم سعيد فتحي (37 سنة) عاطل المتهم في 23 قضية سرقة بالإكراه.

يذكر ان المتهم محكوم عليه بالإعدام في 8 قضايا قتل عمد وسلاح وذخيرة والمطلوب اعتقاله وإحضاره في 9 قضايا سرقات بالإكراه والهارب من سجن الخليفة المركزي إبان ثورة كانون الثاني/ يناير 2011 في قضية مخدرات وهو من العناصر الإجرامية الشديدة الخطورة في سرقة سيارة نقل.

وتمكن ضباط مباحث إمبابة من ضبط سيد حسن (28 سنة) عاطل وعمر سيد نقاش (36 سنة) أثناء استقلالهما سيارة هيئة سياسية مبلغ سرقتها وهما يعرضانها للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وفي حوزة الأول فرد روسي و 11 طلقة ولفافة مواد مخدرة و بمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة المضبوطة بالاشتراك مع شقيق أحدهما، واعترفا أيضًا بارتكابهما حوادث مماثلة وحيازتهما للسلاح بقصد استخدامه في ارتكاب جرائم والمادة المخدرة بقصد التعاطي.

 

 وتمكن ضباط الدقي من اعتقال حاتم محمود (28 سنة) نجار مسلح وعبده إبراهيم (37 سنة) عامل ورمضان مسعد (29 سنة) نجار في أحد الحواجز المعدة لهم حال استقلالهم سيارة هيونداي مبلغ بسرقتها وبتفتيش السيارة تم ضبط بندقيتين و 26 طلقة.