الحشيش المظبوط

تمكن رجال الأمن بالجيزة من القبض على عاطل بحوزته بندقة خرطوش ومغربى الجنسية يقوم بتصيع مخدر الحشيش وبيعه للشباب، وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق. 
وشدد اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، على ضبط حائزي الأسلحة النارية، وتمكن النقيب حسن أبوالفتوح بمباحث إمبابة، من ضبط محمد جلال ( 22 سنة ) عاطل وبحوزته بندقية خرطوش. 
كما وردت معلومات للواء مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة تفيد قيام شخص يدعى بن عاشر الاعنكر ( 51سة) مغربي الجنسية يقوم بالاتجار بالمود المخدرة متخذاً من منزله بالشيخ زايد مكاناً لإخفائها وتصنيعها. 
وتمكن رجال المباحث بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجائية بالجيزة، من ضبطه وبحوزته لفافتين بلاستيك بداخلها مادة لزجة بيج اللون وزجاجة بداخلها زيت شجر القطران ومطواة، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدمها تصنيع جوهر الحشيش المخدر. 
كما تمكنت مباحث الجيزة من القبض على عاطل يتزعم عصابة لسرقة السيارات وتغيير معالمها وتزوير أوراقها ليعيد بيعها، تم ضبط المتهم واعترف بالاشتراك مع خالد عبدالغني (25 سنة)عاطل وأحمد حسان ( 30 سنة)عاطل فى سرقة سيارة من منطقة الدقي وأخرى من المنتزه بالإسكندرية.