محافظة الجيزة


تفقد محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي الثلاثاء المرحلة الأولي لمشروع قرى الظهير الصحراوي المقامة في مركز ومدينة أطفيح للوقوف على مستوى الأعمال ونسب التنفيذ مؤكدا أهميتها باعتبارها منفذا مهما لأبناء المحافظة.

وأكد المحافظ إن المشروع مثال جيد للقرى المنتجة وهي بطاقة 2000 وحدة سكنية لافتًا إلى الانتهاء من أعمال المرحلة الأولي منها وتبلغ 76 وحدة بالإضافة إلى الخدمات الملحقة من مدرسة وناد اجتماعي وخزان مياه وسوق وسنترال وغيرها من سبل المعيشة.

وعقد العادلي لقاء مفتوحا مع أهالي قرية العبابدة لاستطلاع آرائهم حول مشكلات تواجههم وأعلن عن مبادرة لزراعة أشجار أمام المنازل التي تهتم بالنظافة أمامها، ولا تلقى مخلفاتها في الشارع.

وتفقد المحافظ الوحدة الصحية الجديدة في عرب منشأة سليمان، ومن المقرر افتتاحها خلال شهر وطالب مدير الوحدة الصحية بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة وتقديم خدمة طبية جيدة والحفاظ على الوحدة وحسن التعامل مع المواطنين وتخفيف معاناتهم وتفقد الطرق المرصوفة ضمن الخطة الاستثمارية وتنفذها مديرية الطرق في الصف مشددا على ضرورة إنهاء الأعمال في المدة المتفق عليها وتسلم الأعمال دون وجود أي عيوب أو مشكلات بعد التنفيذ.