الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة خصصت 5 ملايين جنيه لتحسين شبكة الصرف الصحى ببشتيل خاصة بشوارع مسجد الرحمن والمدرسة القديمة ومتفرعاتهم وتغيير المواسير من 8 بوصة إلى 24 بوصة وسيتم الإنتهاء من المشروع خلال شهرين.
كما اعتمد الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى مشروع آخر للصرف الصحى بمنطقة بشتيل فى إطار الحلول النهائية لحل مشاكل الصرف الصحى لتغطى المنطقة بالكامل.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ بالوراق وأوسيم وشمال الجيزة حيث قاد المحافظ حملة لإزالة أكبر سوق عشوائى بشارع محمد حجازى بإمبابة تم خلاله رفع 150 باكية بالشارع كانت تتسبب فى إغلاق الشارع بالكامل وتم فتح الشارع أمام حركة المرور والسيارات.
وقال الدكتور على عبد الرحمن إن المحافظة ستبدأ فى مراجعة المحلات التجارية التى حصل عليها بعض المواطنين من المحافظة ولم يستعملوها وقاموا بعرضها للإيجار، مشيراً إلى أن المحافظة ستقوم بسحب هذه المحلات من أصحابها وإعادة تخصيصها وطرحها من جديد.
وأضاف أن المحافظة ستقوم بإنشاء سوق حضارى على مساحة من الأرض بشارع العامل الأول بإمبابة ملك المحافظة ليتم نقل الباعة الجائلين إليها.
وتفقد المحافظ خلال الجولة التى رافقه فيها نائبا المحافظ اللواءات أسامة شمعة وعلاء الهراس ورؤساء أحياء الوراق وشمال ورئيس مدينة أوسيم ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى منطقة بشتيل والتى يعانى المواطنين منها من مشاكل طفوحات الصرف الصحى وأكد المحافظ أنه تم شفط المياه من أغلب الشوارع .
واطمان المحافظ من المواطنين على حالة الشوارع التى أصبحت جيدة ولم يتبق إلا شوارع قليلة مطالباً بتمهيد كافة الشوارع لحين الإنتهاء من مشروع الصرف الصحى.