بتركيب ملصقات على كل سيارة مبين به التعريفة

ألزمت محافظة الجيزة سائقي مركبات النقل العام والعاملين في مواقف النقل الجماعي في المحافظة، بتركيب ملصقات على كل سيارة مبين به التعريفة الرسمية المحددة وخط السير.
وأكّد محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن، أنّه تم تشكيل لجان مشتركة من إدارة مرور الجيزة وجهاز النقل الجماعي للمرور على المواقف وتوزيع الملصقات على السائقين والإشراف على لصقه بالسيارة من الأمام والخلف.

وأوضح عبدالرحمن، أن ذلك يأتي في إطار الإجراءات التي تتبعها المحافظة لتنظيم العمل في المواقف ومحاسبة السائقين على خطوط السير والتعريفة المقررة، مشيراً إلى أنه سيتم توقيع إجراءات رادعة حيال من لا يلتزم من السائقين بهذه التعليمات تصل إلى سحب الرخصة وتوقيع غرامات مالية طبقاً لقانون المرور.
ولفت رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي في الجيزة اللواء محمد صدقي إلى، أن التزام 500 سائقًا حتى الآن بتركيب الملصقات، ويجرى حالياً تركيب الأعداد الباقية، مبينًا أنه طبع 18000 ملصقًا تمهيداً لتوزيعه، على السيارات العاملة في المحافظة والبالغة 6550 سيارة، إلى جانب 1670 سيارة تعمل في مواقف الأقاليم التي تنقل المواطنين إلى المحافظات المجاورة.

وذكر صدقي، أنه تم الانتهاء من تركيب لافتات كبيرة في المواقف والميادين مبين بها خطوط السير العاملة في الموقف والتعريفة المحددة، داعيًا المواطنين إلى عدم دفع تعريفة أكثر من المستحقة والإبلاغ الفوري عن أي سائقين يطالب بتعريفة زائدة وتسجيل رقم السيارة في البلاغ.