صورة ارشيفية

كشفت "رنا.س"، صاحبة الـ26 عامًا عن مآساتها مع زوجها "محمود.ن"، صاحب الـ30 عامًا، والذي لم يستمر سوى 4 أشهر فقط أمام محكمة الأسرة في الكيت كات، محافظة الجيزة، وكيف قرر التخلي عنها بسبب حبه الشديد للطعام الذي يعتبره أهم شيء بحياته.

وبدأت رنا قصتها قائلة، "أقرب طريق لقلب الرجل معدته"، حيث وقفت أمام محكمة الأسرة في الكيت كات، تروي قصتها مع زوجها الذي تخلى عنها بعد زواجِ لم يستمر سوى 4 أشهر، وذكرت، "زوجي بيحب الأكل جدًا لدرجة غريبة، بياكل طول الوقت، حتى زاد وزنه بطريقة كبيرة".

وتابعت الزوجة قائلة "كسر فرحتي"، "مبيقدرش تعبي ووقفتي في المطبخ علشان أعمله الأكل اللي بيحبه، مبيعجبوش العجب زي ما بيقولوا، ديمًا بيتعمد ينتقدني قدام أهله، وبيقولي مبتعرفيش تطلعي الأكل زي أمي".

أقرأ أيضاً : رجل يلجأ إلى محكمة الأسرة لإنقاذه من جبروت زوجته

وأضافت أنها حاولت إرضاء زوجها بشتى الطرق حتى تحسنت طريقتها في إعداد الطعام، وذكرت "بقيت بتعلم أكتر وأكلم والدته تقولي على الوصفات بالظبط علشان احاول أعمل الأكل زي ما هو عايز، وقدرت بعد فترة أنجح في ده".

وأكدت رنا أن "المكرونة البشاميل" السبب وراء افتعال الزوج المشكلات معها مرارًا وتكرارًا، وذكرت "قدرت أعمل كل الأكل زي ما هو عايز ما عدا البشاميل، لحد ما في يوم زعقلي وضربني وقالي مش هتتغيري ابدًا".

وتفاجأت الزوجة بعد أيامِ عدة بقيام الزوج بطلاقها غيابيًا، معللًا عدم قدرتها على تلبية رغباته واحتياجاته، وهو الأمر الذي استدعى مثولها أمام المحكمة، ورفع دعوى نفقة.

قد يهمك أيضاً :

زوجة تستغيث من داخل محكمة الأسرة

امرأة ترفع دعوي نفقة ضد زوجها بمحكمة الأسرة في الإسكندرية