اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تم تخصيص ٢٣٠ مليون جنيه لتنفيذ أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، وذلك لتطوير منظومة الطرق والمحاور، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعي جاهدة لتدبير اعتمادات مالية إضافية لاستغلالها للنهوض بمستوي الطرق بعدد من القطاعات التي تم رصد حاجتها للتطوير.

 تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر البدرشين والعياط والصف وأطفيح وهم النائب صبحي الدالي، والنائب أبوبكر غريب، والنائب الحفني عبد المعز، والنائب محمد صلاح، والنائب علاء عابد، والنائب عبد الوهاب خليل، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات.

 وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع شكري القواتلي والجيش والمدبح بمركز ومدينة العياط حيث تم تخصيص ٨ مليون جنيه كاعتماد أولى للبدء في تنفيذ أعمال الرصف بهم، إلى جانب الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع يوسف السباعي والجيش والكرنك بمركز ومدينة الصف تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال الرصف.

 كما أكد راشد أهمية اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب من أجل التكاتف والتعاون للعمل على الارتقاء والنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن ولتحقيق مستوي معيشي أفضل ينال رضاء المواطنين، مشيرًا إلى الانتهاء من تشغيل محطة الصرف الصحي بقرية مزغونة بالبدرشين وجاري العمل على تنفيذ أعمال الوصلات المنزلية.

 ومن جهة أخرى انتهت محافظة الجيزة من رفع 200 طن مخلفات بطريق مصرف ترسا الكنيسة بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس، وذلك خلال حملات استمرت على مدار يومين، حيث جاءت تلك الحملات استجابة لمطالب المواطنين إضافة إلى رفع 400 طن مخلفات من منطقة أرض المطاحن من خلال هيئة النظافة والتجميل، وذلك عقب الجولة التي قام بها محافظ الجيزة بالمنطقة للوقوف على حالة النظافة بها.

قد يهمك ايضا

"التخطيط" 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء

محافظ الجيزة يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية