اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

 زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كنيسة الأقباط الإنجيليين بالجيزة للمشاركة في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان فى استقباله القس ميشيل أنور راعي الكنيسة الإنجيلية.

 وأكد المحافظ أن ما تشهده الدولة المصرية ممثلة في عنصري الأمة من ترابط ومحبة هو الدعامة الرئيسية للحفاظ على الوطن، ومواجهة جميع محاولات التفرقة التي يحاول البعض زرعها بغرض التخريب، متمنيًا للحضور من رعاة الكنيسة الإنجيلية وللشعب المصرى الأمن والرخاء.

 من جانبه، أعرب القس ميشيل أنور عن سعادته لحرص المحافظ على الحضور وتقديم التهنئة بمقر الكنيسة، وحجم الود الذي يلقاه طوال أيام العيد من مختلف طوائف الشعب.

 رافق المحافظ خلال الزيارة، كل من: اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، وهند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون المجتمع وخدمة البيئة، واللواء علاء بدران السكرتير العام، والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلين عن المنطقة الأزهرية، ومديرية الأوقاف بالجيزة.

قد يهمك ايضا

"التخطيط" 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء

محافظ الجيزة يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية