اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزةاستمرار حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة بصفة  يومية، وتقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم.

أشار المحافظ إلى أنه، تم أمس، رفع 3380 طن مخلفات على مستوى المحافظة، حيث شدد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة والتجميل بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لأداء شركات النظافة، وذلك في إطار خطة محافظة الجيزة لرفع كفاءة منطومة النظافة.

وشملت مجهودات الإزالة رفع أطنان من المخلفات في كل من: شمال الجيزة وجنوبها، وبولاق الدكرور، والعمرانية، والطالبية، والوراق، وأكتوبر، والدقي، وأبو النمرس، الصف، وأطفيح، والبدرشين، والحوامدية، والعياط، والعجوزة، والهرم، وكرداسة، بالإضافة إلى حملات هيئة النظافة والتجميل، التي رفعت 2295 طن مخلفات، وقمامة على مستوى الأحياء.

كما أشار المحافظ إلى أنه تم رفع 90 طن مخلفات صلبة وتراكمات من منطقة القنطرة ببشتيل بمركز أوسيم، ورفع 100 طن مخلفات من قرى بهرمس، وبرقاش، وأبوغالب، والمنصورية بمركز منشأة القناطر.

وتم شن حملات نظافه بقطاع هضبة الأهرام لرفع مستوى النظافة حيث شملت الحملات مناطق مثلث الضغط والثورة المعدنية وشوارع الجيش جاردينيا إلى جانب رفع المخلفات من 13 قطعة أراضي فضاء.

قد يهمك ايضا

"التخطيط" 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء

محافظ الجيزة يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية