الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، القبض على 14 "إخوانيًا|، اعترفوا بارتكاب حوادث تفجيرات وزرع قنابل في مناطق متفرقة في المحافظة، ضمن الحملة الأمنية التي شنتها المديرية الخميس، في دوائر في جميع أقسام شرطة لملاحقة منظمي تظاهرات تنظيم "الإخوان" المتطرف.

وتمكنت ضباط قسم أول أكتوبر، وأثناء مرورهم في شوارع المنطقة من توقيف عدد "اثنين" طلاب في كلية طب الأسنان جامعة "6 أكتوبر"، اعترفوا في التحقيقات بقيامهم بالاشتراك مع عشر آخرين المنتمين لتنظيم "الإخوان" المتطرفين، في المسيرات المؤيدة للتنظيم وارتكابهما حوادث وقائع تفجير خط الغاز في دائرة قسم ثاني أكتوبر وانفجار قنبلة أمام بيتزا هت في ميدان الحصري، وإضرام النيران بعدد من أبراج الكهرباء في منطقة أكتوبر.

كما تمكنت مباحث قسمي بولاق الدكرور والأهرام من توقيف طالب في كلية الهندسة ومقيم في دائرة القسم والمطلوب توقيفه وإحضاره في قضية تكوين خلية متطرفة، ومحاسب دائرة قسم الأهرام وبحوزته جهاز لاب توب يحوي شعارات رابعة وأناشيد خاصة بالتنظيم، وبمواجهتهما اعترفا بانتمائهما لتنظيم الإخوان المتطرف.

وأعلنت مديرية أمن الجيزة أمس ضبط 11 متهم من المنتمين لتنظيم الإخوان في أقسام الحوامدية وأول أكتوبر والطالبية حيث قاموا بالاشتراك في مسيرات مناهضة للنظام.