فض إعتصام رابعة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تكثيف الاحتياطات الأمنية لجراجات هيئة النقل العام.. مشيرا إلى أانه تم التأكيد على سائقي الأتوبيسات على ضرورة خلوها من المواد سريعة الاشتعال قبل خروجها من الجراجات.


وأكد عبد الرحمن في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء، أن هناك طوارئ في الخدمات المرورية حتى يوم السبت القادم و أكمنة إضافية فوق الأكمنة الأصلية وخدمات ودوريات لتأمين المباني الحكومية والخدمية مثل السنترالات وذلك استعدادا لأية أحداث في ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة.


وأشار عبد الرحمن إلى إنه في انتظار تقرير المعمل الجنائي فيما يتعلق بأتوبيس النقل العام الذي أحرقه مجهولون اليوم بمنطقة المحكمة بإمبابة.


وكان مجهولون قد احرقوا أتوبيس نقل عام يحمل رقم "3 غاز"، ويعمل على خط "7 ج"، ويعمل على منطقتي الكيت كات وجامع عمرو بن العاص، بشكل كامل، بعدما ألقوا عليه أكياس بنزين بمنطقة المحكمة بإمبابة أثناء استعداده للانطلاق إلى محطة عمرو بن العاص. فيما أشعل مجهولون النيران في 6 سيارات أخرى 3 منها بمحطة أتوبيسات الطلبة و3 أخرى بمحطة الكيت كات، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة عليها قبل امتدادها.

أ ش أ