حملة أمنية

تمكنت  الأجهزة الأمنية  ي الجيزة، الأربعاء، 26 متهمًا ينتمون لتنظيم "الإخوان" المتطرف، لتورطهم في حرق وسرقة محتويات أقسام ومراكز الشرطة وحشد المتظاهرين.

وتبين أن من بين المتهمين، عناصر مسجلة تتقاضى أموالًا من  قيادة التنظيم  لحماية مسيرات الإخوان وإطلاق الرصاص والخرطوش على الشرطة والأهالي، وإحداث حالة من الفزع والرعب بين الأهالي في نطاق المحافظة.

وداهمت قوات الشرطة في قطاع  جنوب الجيزة  بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء مجدي عبد العال، ، 11 بؤرة إجرامية، وتم توقيف 10 عناصر من تنظيم "الإخوان"، تبين تورطهم في أعمال عنف، واقتحام ستة مراكز، وأقسام شرطة، وسرقة محتوياتها، عقب ثورة 30 "يونيو"، وتفجير ثلاث محطات كهرباء، والتخطيط لاغتيال ضباط الشرطة، وتمويل مظاهرات "الإخوان".

وتمكنت من توقيف 10 متهمين من التنظيم المتطرف، بعد مداهمة ثماني بؤر إجرامية في قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات التي جرت بمعرفة رئيس المباحث الجنائية لقطاع "أكتوبر" العميد حسن عليوة ، أن المتهمين متورطين في حرق مجلس مدينة كرداسة، ومركز شباب ناهيا، وحرق ست سيارات شرطة، خلال الثلاثة أشهر الماضية، وأن المتهمين صادر لهم قرارات إحضار من النيابة العامة بشأن تلك الوقائع.

ونجحت القوات في قطاع غرب الجيزة بقيادة رئيس مباحث القطاع العميد درويش حسين ، في توقيف ستة متهمين ينتمون لتنظيم الإخوان، وتبين من التحريات والفحص أن المتهمين سبق اتهامهم في قضايا جنائية، وأنهم انضموا لتنظيم الإخوان مقابل حصولهم على مبالغ مالية، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيقات.