محافظة الجيزة

 

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لتحديد هوية المتهمين بزرع العبوات الناسفة وتفجيرها فى عدة مناطق متفرقة في المحافظة صباح اليوم الخميس، مما أسفر عن مقتل مواطن وإصابة ستة آخريين بينهم أربعة مجندين.

كان انتقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالى مدير والإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود فاروق و رئيس مباحث قطاع الشمال العميد محمود خليل إلى الأماكن التى شهدت التفجيرات في محيط قسم شرطة الوراق حيث أسفر انفجار قنبلة عن إصابة أربعة مجندين بالإضافة إلى مواطن تصادف تواجده في المكان بالإضافة إلى فرعى شركة "فودافون" في شارع أحمد عرابى في المهندسين ومنطقة أرض اللواء، وموقع تفجير قنبلة أمام فرع شركة اتصالات في شارع جامعة الدول العربية بالإضافة إلى المكان الذى شهد تفجير قنبلة أمام إحدى المطاعم والذى أسفر عن مقتل عامل في المطعم وإصابة آخر.

 وأكد مصدر أمنى إنه جار فحص كاميرات المراقبة الخاصة بأفرع شركات الاتصالات للتوصل لهوية المتهمين، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال شهود العيان والعاملين في الشركات والمطعم.

 وأضاف المصدر أن النيابة العامة انتقلت لإجراء المعاينة وأمرت بتشريح جثة العامل المتوفى "عادل محمد عبد الله" البالغ من العمر 28 عامًا والذى يعمل في المطعم الكائن في منطقة إمبابة، وستستمع لأقوال المصابين.