الدكتورعلي عبدالرحمن

قال الدكتورعلي عبدالرحمن محافظ الجيزة إن إعادة فتح محطة مترو الجيزة أنهى معاناة المواطنين لمدة عام كامل تم خلالها غلق المحطة .. مشيرا إلى أن المحافظة قامت برفع كافة الإشغالات الموجودة أمام المحطة.
وكلف المحافظ رئيس الحى بمداومة أعمال النظافة خارج المحطة وزيادة الإهتمام بالشوارع المحيطة بها وعدم عودة الإشغالات مرة أخرى .. مؤكدا أن هذه التكليفات سيتم تعميمها على كافة محطات المترو الموجودة بزمام المحافظة .
وأوضح أن الأجهزة المعنية قامت باحتجاز وسحب رخص 16 سيارة ميكروباص بعد ضبط السائقين بالقيام بمخالفة التعريفة وتقطيع المسافات وإستغلال المواطنين .
وأشار المحافظ خلال الحوار المفتوح الذى عقده مع الأهالى ، اليوم الثلاثاء، أثناء تفقده محطة مترو الجيزة بعد إعادة تشغيلها ، أن تكثيف الرقابة على كافة السيارات الميكروباص والمينى باص وغيرها والتى تسير فى شوارع المحافظة يتم من خلال إدارة مرور الجيزة ونقاط الرقابة المنتشرة بالشوارع والفرق التى تم تشكيلها خصيصاً لهذا الغرض من جهاز النقل الجماعى التابع للمحافظة .
وطالب المحافظ المواطنين بمساعدة الحكومة والوقوف بجانبها فى مواجهة المتلاعبين والمخالفين ومثيرى الأزمات الذن يسعون إلى تحقيق مكاسب غير مشروعة .
ورافق المحافظ خلال الجولة نائبه اللواء علاء الهراس وتيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة.
كما شملت جولة المحافظ طريق المريوطية فيصل لمراقبة مدى التزام السائقين بالتعريفة التى حددتها المحافظة حيث قام المحافظ بسحب رخصة قائد سيارة قام برفع الأجرة إلى 2 جنيه بدلاً من 1.5 جنيه .