الدكتور على عبد الرحمن

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه من المتوقع تشغيل العيادات الخارجية غداً الثلاثاء واستقبال المرضى على أن يتم تشغيل كافة المباني بالمستشفى في غضون 48 ساعة وإعادة المرضى الذين تم نقلهم إلى مستشفيات أخرى مجاورة .

وأضاف المحافظ -خلال تفقده المستشفى لليوم الثالث على التوالى للوقوف على إنهاء المشكلة تماماً - أن إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة إجراءات بدأت في تعقيم مستشفى بولاق الدكرور العام بعد الانتهاء من تجفيف المستشفى من طفوحات مياه الصرف الصحي من الداخل والخارج .
وخلال تواجد المحافظ بالمستشفى استوقفته سيدة تدعى نفيسة عبد المجيد كفافى مصابة بكسر في يدها فأمر على الفور رئيس حى بولاق الدكرور أسامة السقعان بتوفير سيارة لها ونقلها إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج اللازم .

كما زار المحافظ قسم الشرطة للاطمئنان على تجفيف المياه والبدء في فصل شيكات القسم عن المستشفى وتطهيرها ..مشيراً إلى أن محطة رفع مياه الصرف الرئيسية التي تخدم المنطقة تعمل بكامل طاقتها.
وأشار عبد الرحمن إلى أنه سيتم تمهيد الأماكن أمام المستشفى والقسم أسفل كوبري ثروت وإعادة استغلالها، مشدداً على رئيس الحى برفع أي إشغالات أو عربات كارو أو أتربة .
رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس وعزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .