محافظة الجيزة

أكد الدكتور خالد زكريا العادلي إمام محافظ الجيزة فى حركة المحافظين الجديدة ، إن لديه خطة وعددا من الدراسات لحل المشاكل التى تواجه المحافظة..مشيرا الى أن محافظة الجيزة محافظة لها صقلها وتحتاج الى بذل مزيد من الجهد والتخطيط نظرا لاحتوائها على مراكز ومدن وقرى واحياء.
وقال العادلى - فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم - إنه وضع نقاطا عديدة كحلول إيجابية لكافة المشكلات التي تمر بها المحافظة ، وسيعمل على تحويل سلبيات المحافظة إلى إيجابيات ، وسيسعى جاهدا لحل كافة مشكلات المحافظة وسماع المشكلات التي تعاني منها المحافظة والعمل على حلها.
والدكتور خالد زكريا العادلي إمام محافظ الجيزة ، كان يعمل كوكيل بكلية التخطيط الإقليمي والعمراني لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة ، كما عمل أيضًا رئيسًا لقسم التصميم العمراني وتنسيق المواقع بكلية التخطيط الإقليمى والعمراني بجامعة القاهرة منذ عام 2004 ، وكان أستاذا للعمارة والتصميم العمراني بالكلية منذ عام 1999.
وحصل الدكتور خالد زكريا على بكالوريوس الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة عام 1980 ، ودكتوراة في التصميم العمراني من جامعة تكساس #### A&M #### تكساس أمريكا عام 1998.