مديرية أمن الدقهلية

لقى فرد أمن بشركة خاصة في الدقهلية، حتفه، متأثرا بإصابته باعتداء خطيب ابنته عليه بالضرب بـ "كرباج سوداني" بسبب خلافات بينهما بسبب رفض المجني عليه رد هدايا الخطوبة بعد فسخ خطوبة المتهم من ابنته.تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر، بوفاة عبدالمقصود يوسف عبدالله، 55 سنة، فرد أمن بشركة خاصة في مستشفى دماص المركزي، متأثرا بإصابته بنزيف حاد بالمخ نتيجة التعدي من آخرين.

انتقل مأمور المركز وضباط المباحث لمكان الواقعة وبسؤال أسرة المجني عليه، في محضر الشرطة اتهموا "سمير ف. إ.، 25 سنة، نجار مسلح خطيب ابنته السابق، بضربه انتقاما منه لفسخ الخطوبة.ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحص بإشراف مدير المباحث ويضم ضباط مباحث مركز ميت غمر، والأمن العام، وتمكنوا من ضبط المُبلغ عنه أثناء هروبه عند أحد أصدقائه.

 وبمواجهة المُبلغ عنه، في محضر الشرطة، اعترف أنه غضب غضبا شديدا من والد خطيبته الذي أصر على فسخ خطوبته وفي نفس الوقت رفض رد الهدايا إليه، قائلا" قررت الثأر لكرامتي، على طردي من بيته ورفض رد الهدايا"، مؤكدا أنه جهز "كرباج سوداني" وانتظره في مكان عودته من عمله، وانهال عليه ضربا عدة مرات حتى وقع على الأرض غارقا في دمائه وتركته وهربت"، مواصلا "أردت فقط إيذائه ولم أقصد قتله، وعرفت بعد ذلك أنه مات".

وأكد شهود العيان أن الشاب تربص بالمجني عليه أثناء عودته من عمله واعتدى عليه بـ "كرباج سوداني" أعده لضربه به من الخلف مما تسبب بإحداث إصابات متعددة في رأسه وظهره وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما بعد فسخ الخطبة حول رد الشبكة والهدايا التي أحضرها لابنة المجني عليه أثناء فترة الخطوبة.وأوضح الشهود أن الأهالي نقلوا المجني عليه مصابا إلى مستشفى دماص لإسعافه إلا أنه كان قد أصيب بنزيف في المخ ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد ذلك .

قد يهمك ايضا

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على جثة في الإسكندرية

الأجهزة الأمنية تضبط شخصين نصبا على أهالي المنوفية