الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن المواطن ليس له ذنب أن يتحمل خطأ موظف، مشددا على ضرورة حساب المقصر حتى لا يستطيع أي موظف تعطيل مصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع "لقاء المواطنين" الأسبوعي، عقب عرض أحد المواطنين من حي شرق المنصورة لمشكلته والتي يتضرر فيها من وجود خطأ برخصة البناء الصادرة لمنزله وأن المساحة الموجودة فيها غير مطابقه للمساحة الموجودة في رخصة الهدم وإصدار محاضر مخالفة لشروط الترخيص له.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة لفحص الرخصة وهل هي مطابقة للرسومات الهندسية أم لا، وإيجاد حلول بديلة لتعديل رخصة البناء للمواطن.

وفي السياق ذاته وجه محافظ الدقهلية حسام عبداللطيف رئيس حي شرق المنصورة بالإزالة الفورية لعدد من المحلات المقامة بدون ترخيص في شارع الغريب المتفرع من شارع الدراسات، بعد أن تضرر أحد المواطنين من قيام شريكه في الأرض بالبناء عليها بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فورا.

ووجه شاروبيم السيد صبح رئيس مركز ومدينة السنبلاوين بسرعة استخراج رخصة إحلال وتجديد لأحد المواطنين من قرية ياسين البغدادي التابعة للوحدة المحلية بكفر الروك لبناء منزله بعد أن تضرر من عدم منحه رخصة بناء وتشكيل لجنة من المساحة والإدارة الهندسية بمجلس المدينة لسرعة تحديد أماكن الحيز العمراني للقرية كلها حتى يتسنى لمواطنين القرية استخراج تراخيص البناء لمنازلهم
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
إعدام 3 أطنان مواد غذائية وغلق 145 منشأة مخالفة في الدقهلية
محافظ الدقهلية يزور مستشفى كُلى ميت غمر: نموذج رائع لحسن الأداء