مشروع تحديث الملف الوظيفي للعاملين

أعلن المهندس مختار الخولي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية عن بدء العمل في مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين في المحافظة والذي ينفذه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشيدًا بدور الجهاز مؤخرا في إحداث نقلة نوعية في أداء الجهاز الإداري للدولة وتبسيط الإجراءات وتحقيق معايير الحوكمة والنزاهة والشفافية.

كما أعرب الخولي عن سعادته بأن تكون محافظة الدقهلية من أوائل المحافظات التي ستشهد تحديث الملف الوظيفي لبيانات موظفيها لما له من بالغ الأثر على وجود قاعدة بيانات دقيقة للعاملين في المحافظة تمكنها من الاستخدام الأمثل للطاقات البشرية الموجودة فيها. 

جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الجهاز، وافتتحها السكرتير العام نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لشرح المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيًا للعاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية استعدادا لبدء تنفيذه بالمحافظة. 

وأكد السكرتير على عزم المحافظة تذليل كافة العقبات وتوفير كل الدعم اللازم للبدء في تنفيذ المشروع في المحافظة.

من جانبه، قام الدكتور أحمد عبد المعطي مستشار الجهاز لتكنولوجيا المعلومات بتقديم عرض عن مشروع تحديث الملف الوظيفي للحضور وبيان أهميته وأهدافه ومراحله المختلفة مع التركيز على الآلية التي سيتم تنفيذ المشروع بها في في المحافظات ومنها محافظة الدقهلية.

قد يهمك ايضا

الشركات المصرية تُجدّد التعاقد مع 8431 موظفًا أجنبيًا وتستقدم 6346 آخرين

إفتتاح مسجد سيدي صالح وتوزيع جوائز على حفظة القران الكريم في قرية شمنديل في المنوفية