إزالة تعديات ٣٠٠٠متر مباني

في إطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وتنفيذًا لتوجيهات  الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة ، بدأت هذا الأسبوع الموجة الحادية عشر لإزالة التعديات على أراضي الدولة بشأن إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة بنطاق حي غرب ،بحضور نائبي رئيس الحي أشرف محمد عبد الواحد  ومنى المدبولي . 

وتمكنت رئاسة حي غرب برئاسة عبد السميع من إزالة مجموعة من العشش العشوائية على مساحة ٣٠٠٠متر بمنطقة عزبة الحلواني بجوار المنطقة العسكرية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الذي أكد على وجوب تنفيذ  توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي بشأن إزالة التعديات وتطبيق القانون بحس، والذي أشار إلى اهتمام القيادة السياسية بتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة واستردادها وتقنين الحالات الجادة.

 وأوضح  شعراوي أن قوات إنفاذ القانون وأجهزة الدولة المعنية سوفتتعامل بكل حسم مع كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة، وأن الدولة قادرةعلى استرداد حقها فيما يخص التعديات على الأراضي الزراعية والبناء موضحًاأن اللجنة العليا تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحفاظ على حقوق الدولة وإزالة التعديات ودون تهاون ، والإسراع بإنهاء إجراءات التقنين لكل من تتوافر لهم الشروط القانونية.