توقيف عصابة متخصصة بالسرقة

تمكنت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، من توقيف عصابة تخصصت في حوادث السرقات بأسلوب النشل.

كانت وردت معلومات لضباط مجموعة مكافحة جرائم النشل والنصب مفادها قيام كل من " د.ف" - 21 عامًا من دون عمل مقيمة شارع 16 – الطريق الدولي دائرة قسم ثالث المنتزه ، و"ا. م " - 33 عامًا من دون عمل مقيمة شارع محمد نجيب دائرة قسم ثان المنتزه والسابق اتهامها في 5 قضايا "سرقة "منهم القضية جنح قسم أول المنتزه "هاربه" بتكوين عصابة متخصصة في ارتكاب حوادث السرقات بأسلوب النشل والمغافلة متخذتين من دوائر أقسام المدينة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب "14" حادث سرقة بالإشتراك مع الثانية بيانهم "5 " قضايا في دائرة قسم شرطة العطارين منهم القضية جنح القسم عن بلاغ" ا. م " بسرقة مبلغ مالي 25000 جنيه حال استقلاله إحدى السيارات في دائرة القسم، و" 2 " قضية في دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه منهما القضية رقم جنح القسم عن بلاغ "ا .ع" بسرقة مبلغ مالي 1000جنيه وبعض الأوراق الخاصة حال استقلالها إحدى السيارات في دائرة القسم ، و " 3" قضايا في دائرة قسم شرطة المنشية منها القضية رقم جنح القسم عن بلاغ "ه .ع" بسرقه 5000 جنيه حال استقلالها إحدى السيارات بدائر قسم العطارين، و 2 "قضية في دائرة قسم شرطة مينا البصل منهما القضية جنح القسم عن بلاغ" ا. ع" بسرقة مبلغ مالي 3300 جنيه حال تواجدها في دائرة القسم ، وحادث القضية جنح قسم شرطة محرم بك عن بلاغ "ف .م" بسرقة هاتفه المحمول حال تواجده في دائرة القسم، وحادث القضية جنح قسم شرطة أول المنتزه عن بلاغ م ك ع بسرقة هاتفه المحمول حال استقلاله إحدى السيارات في دائرة القسم.

بإرشاد المتهمة تم ضبط المسروقات وبعرضها على المجني عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمه احتياطيًا على ذمة التحقيق.